لمحة عن الشركة

الفلسفة الوجودية

شركة مديران آهن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة. بدأت شركة مديران آهن نشاطها في مجال الحديد والصلب عام 2006م، وفي ربيع عام 2017م، بادرت إلى تغيير استراتيجيتها بطريقة عصرية لتقديم خدمة أفضل للمؤسسات والمصانع والشركات والورش والعملاء التقليديين (الناس)، وبدأت عملها بنشاط مستمر وديناميكي، وهي الآن معروفة كواحدة من أفضل الشركات في صناعة الصلب في البلاد. تعتمد عملية نشاط الشركة على نهج إدارة العمليات والتفكير المنهجي، ونتيجة لذلك، تجري العمليات بنفس الطريقة المتناسقة من خلال الجمع بين المعرفة والخبرة.

المهمة

من بين الأهداف الإدارية لهذا المجمع تقديم الاستشارات الفعالة وتوريد ونقل جميع مقاطع الصلب والسبائك والفولاذ دون اللجوء إلى الوسطاء التجاريين والسماسرة، في أقصر وقت ممكن وبأسعار تنافسية. تشمل هذه المنتجات جميع أنواع قضبان ولفائف حديد التسليح  ومقاطع إتش وجميع الصفائح المدرفلة والصفائح المطلية والمجلفنة والسبائك، وكذلك جميع أنواع القنوات والمقاطع والزوايا والميزاب والأنابيب. تعتمد هذه المجموعة على المعرفة، وخبرة القوى العاملة داخل وخارج البلد (التصدير والاستيراد) بما يتماشى مع رسالتها. نبذل قصارى جهدنا لنخطو خطوات فعالة نحو نمو وازدهار وطننا الحبيب.

الرؤية

إن تصميم مجلس الإدارة والإدارة العليا للمؤسسة على مر السنين، كان دائماً على النحو الذي وجه هذه الشركة الخاصة في اتجاه التطوير والتميز، حيث تضم أكثر من 40 موظفاً خبيراً يستعينون بأحدث تقنيات الاتصالات، وهذا ما جعل الشركة واحدة من أكبر الموردين (Supplier & Vendor) في إيران وآسيا. شركة مديران آهن هي إحدى الشركات الأكثر فعالية والتابعة لمجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة. نظراً للقدرة القابضة لمجموعة مديران صنعت، والتي أصبحت الشركة الأم، ومع الإدارة والهندسة الدقيقة، فقد تمكنت من قيادة الشركات التابعة لها، مثل مدیران آهن، مدیران قطعه و شرکة کرخه ترابر سپاهان للنقل، من أجل تلبية جميع حاجات الصناعيين في بلدنا بأقل تكلفة.

التواصل الفعال

نحن نؤمن بضرورة الاستماع إليك. كن مطمئناً أنه سيتم سماع آرائك وسنقدم لك أفضل الاقتراحات بأكثر الطرق دقة وبساطة. سوف يلبي فريق "مديران آهن" جميع احتياجاتك من أجل دعم عملك وتحقيق الأهداف التي تهمك، من خلال الاستعانة بأشخاص متخصصين وذوي خبرة.

فريق خبير برفقتك

إن وجود خبراء ومستشارين محترفين في مجال توريد جميع مقاطع الصلب والسبائك والفولاذ (حديد التسليح، الصفائح، وغيرها) بالجملة هو ميزة من ميزاتنا البارزة. يقدم فريق "مديران آهن" أفضل الحلول لنمو أعمالك في عالم الصناعة.

الأشخاص المسؤولون والموثوقون

قد يكون بدء مشروع ما أمراً شاقاً بالنسبة لك، ولكن وجود فريق مسؤول وموثوق لمرافقتك في تنمية أعمالك سيمنحك راحة البال. يمكنك التأكد من النتائج الإيجابية. سيكون فريق "مديران آهن" بجانبك طوال الوقت وسوف يلبي احتياجاتك من خلال العمل الجاد لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة مناسبة لعملك.

التقدم المستمر

بناءً على النهج التشغيلي لشركة مديران آهن، يتم دائماً تحسين الوضع الحالي ويتم تقديم الحلول المناسبة لإصلاح العيوب والارتقاء بنقاط قوة النظام ومتابعتها. قد يواجه استخدام المرافق الرقمية والفضاء الإلكتروني مشاكل في بعض الأحيان، وفي هذا الصدد، تحاول شركة مديران آهن اتباع نهج التحسين المستمر لتطبيق جميع المرافق والإمكانات الرقمية والاستخدام الكامل للفضاء الإلكتروني وتسعى لتحديث إجراءاتها الحالية.

لمحة عن مجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة

تأسست مجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة كمؤسسة مرموقة وملتزمة بتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة بشعار: "الصدق هو سمعتنا" في عام 2019م. تتقدم هذه الشركة القابضة إلى الأمام بناءً على النهج التشغيلي والتفكير المنهجي من أجل تحديد احتياجات المؤسسات الكبيرة وتلبيتها مثل المصافي ومحطات الطاقة والبتروكيماويات وشركات صناعة الصلب والمنتجين بكميات ضخمة والمصانع، لأن إحدى مشاكلهم واهتماماتهم تتمثل في توريد المواد الخام والقطع الصناعية بدون وسطاء. تقوم مجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة بتقييم جمیع هذه الاحتياجات وتلبیتها بمساعدة الخبرة المهنية والموظفين الموهوبين والعمل الجاد والتكنولوجيا الحديثة.

لمحة عن شرکة کرخه ترابر سپاهان

تأسست شركة  کرخه ترابر سپاهان للنقل تحت رعاية مجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة، وسجلت برقم 27756 في أصفهان، وتتمتع بأكثر من 15 عاماً من الخبرة العميقة في النقل البري الداخلي والدولي، والشحن الجوي، والشحن بالقطار، والشحن المركب، وذلك بالاستعانة بالمرافق والخبرات والإمكانيات التي مكنتها من تلبية جميع الخدمات الموثوقة والدقيقة والاقتصادية لنقل البضائع الدولية داخل البلد وبشكل ترانزيت لجميع الموانئ ومحطات الشحن ومراكز الإنتاج.

يضم جزء كبير من أنشطة شركة كرخه ترابر للنقل المنتجات المحلية، وخاصة المنتجات الوسيطة. بتصميمها وإرادتها لتطوير الاقتصاد والصناعة، تتعاون الشركة تعاوناً وثيقاً مع الشركات التابعة الأخرى تحت رعاية مجموعة مديران صنعت زاينده رود القابضة وتلعب في الوقت نفسه دوراً فعالاً في نقل منتجات المصانع الأخرى في البلد.

تلتزم شركة كرخه ترابر للنقل بالحفاظ على الأمانة والوفاء بوعدها في تحميل وشحن وتفريغ البضائع، حيث أثبتت لعملائها أنها لا تدخر أي جهد للحفاظ على مبادئ الشركة. تستند مبادئ مجموعة كرخه ترابر على رضا العملاء والصدق في التعامل. لذلك، مع الإدارة الكلية لجميع الموظفين المباشرين وغير المباشرين، تبذل الشركة قصارى جهودها لتلبية متطلبات عملائها وخلق جو من راحة البال من بداية عملية التحميل إلى الشحن والتسليم لأصحاب البضائع.

للحصول على معلومات حول أحدث أسعار مختلف أنواع مقاطع الصلب، يرجى الاتصال على 00983134155.